اخرالاخبارالعربية والدولية

دعوة “الأسود” تضع الزلزولي تحت ضغط برشلونة

وجد الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، نفسه تحت ضغط كبير، مباشرة بعد الدعوة التي تلقاها يوم أمس الخميس من الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي الأول في النسخة المقبلة من نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن الزلزولي بات تحت ضغط كبير من نادي برشلونة الذي يُمني النفس بأن لا يشارك الموهوب المغربي مع “أسود الأطلس” في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة، حيث أكد له الطاقم التقني للفريق الكاتالوني أنه سيستفيد أكثر في حال لم يشارك مع المنتخب؛ وذلك بحكم أن فريقه تنتظره العديد من المباريات في فترة “الكان”.

وحسب المصادر نفسها، فإن الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، يحاول إقناع الزلزولي بالاستمرار مع النادي خلال هذه الفترة، خاصة بعد إصابة أنسو فاتي وديباي؛ وهو الأمر الذي يضع اللاعب بين المطرقة والسندان، بعد أن أكد خاليلوزيتش أن أي لاعب رفض دعوة المنتخب بشكل أو آخر، فلن تُمنح له الفرصة مرة أخرى ما دام هو مدربا لـ”الأسود”.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الاتحاد الإسباني يضغط بدوره على عبد الصمد الزلزولي لعدم تلبية دعوة المنتخب الوطني المغربي بهدف الاستفادة منه مستقبلا.

كما أن اتحاد الكرة في إسبانيا قد قدّم وعودا للاعب باستدعائه مستقبلا لمنتخب “لاروخا”؛ وهو ما يجعل ابن مدينة بني ملال تحت ضغط كبير، علما أنه عبر عن فخره بالدفاع عن الألوان الوطنية.

وتألق الزلزولي، خلال الأسابيع الماضية، بشكل لافت بقميص برشلونة، حيث بات يعتمد عليه تشافي بشكل رسمي؛ وهو الأمر الذي دفع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش إلى دعوته إلى المنتخب الأول للمرة الأولى

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.