اخرالاخبارالعربية والدولية

سناب شات تطلق تطبيق مستقل لتحرير الفيديو

أطلقت منصة سناب شات تطبيق تحرير فيديو مستقل يسمى Story Studio، الذي يهدف إلى منح صناع المحتوى تحكمًا أكثر دقة في التحرير عبر مقاطع الفيديو الرأسية والسماح لهم بإضافة عناصر مثل النص والصوت الرائج وعدسات الواقع المعزز.

وتم الإعلان عن التطبيق لأول مرة في شهر مايو، وهو متاح الآن كإصدار مبكر لمستخدمي iOS في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

ويمنح التطبيق الأشخاص أدوات تعديل مصممة خصيصًا لمقاطع الفيديو. ويسحب Story Studio البيانات من سناب شات وميزة Spotlight لمساعدة الأشخاص على معرفة كيف وماذا يفعلون.

ويركز التطبيق الجديد على صناع المحتوى. ويمنحهم العديد من أدوات التحرير حتى يتمكنوا من جعل المحتوى يبدو احترافيًا قدر الإمكان.

ومن المفترض أن يكون Story Studio، الذي تقول المنصة إنه يتم بناؤه جنبًا إلى جنب مع صناع المحتوى، أداة أكثر تقدمًا لتعديل الفيديو، كما هو الحال بالنسبة لصناع المحتوى الذين يستخدمون Spotlight.

وتم إطلاق Spotlight قبل عام، وهو رد سناب شات على منصة تيك توك. ويمكن تصدير مقاطع الفيديو التي تم تحريرها في Story Studio مباشرة إلى Spotlight أو قصة مستخدم سناب شات.

كما يمكن تنزيل مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر منصات أخرى، ولا تحمل علامة مائية، على عكس تيك توك.

وأعلنت المنصة أيضًا أنها دفعت أكثر من 250 مليون دولار لـ 12000 صناع محتوى منذ إطلاق Spotlight في شهر نوفمبر الماضي.

سناب شات تطلق Story Studio

تقول الشركة إنها تدفع الملايين شهريًا للمستخدمين الذين يقدمون أفضل عمليات إرسال Spotlight. ولكن لم تحدد رقمًا دقيقًا.

وتشير إلى أنها مستمرة في تقديم مجموعة من الفرص لمكافأة صناع المحتوى المشهورين. ولكن لم تذكر ما إذا كانت المدفوعات بالملايين شهريًا قد تستمر.

ولا تزال سناب شات تواجه منافسة شديدة في مساحة الفيديو عبر الهاتف المحمول من تيك توك وإنستاجرام. وقالت فيسبوك في شهر يوليو إنها تدفع مليار دولار لصناع المحتوى حتى عام 2022.

وبالرغم من أن سناب شات تقول إن صناع محتوى Spotlight ينشرون ثلاث مرات أكثر مما كانوا عليه عندما تم الإعلان عن الميزة. ولكن لا يزال منتجًا جديدًا نسبيًا، وهو يواجه عمالقة مثل تيك توك مع مليار مستخدم شهريًا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.