اخرالاخبارالعربية والدولية

إختبار آخر لـ Intel Alder Lake Stock Cooler لمعالج i5-12400!

هذه هي الطريقة التي يبدو بها معالج Intel 12th Gen Core non-K للبيع بالتجزئة في العالم الحقيقي. هذه نسخة معبأة من وحدة المعالجة المركزية للمبتدئين من سلسلة Core i5، وهي في الواقع أبطأ وحدة لسطح المكتب تخطط لها Intel حاليًا.

 

في حال كنت تعتقد أن لديك ديجا فو، فقد غطينا قصة مشابهة جدًا منذ بضعة أيام فقط. الاختلاف الوحيد هو أن الاختبار كان يركز على مبرد المخزون، بدلاً من التركيز على وحدة المعالجة المركزية نفسها. ومع ذلك، فإن الاختبار من Chill Builds ليس بالضبط مراجعة كاملة، ولكنه فيديو اختبار قصير.

ما هو مهم أن نلاحظه هنا هو أن هذا الاختبار يؤكد أن مبرد معالج إنتل هو في الواقع لائق جدًا في اختبارات الإجهاد مثل Cinebench أو Blender rendering، ولا تتجاوز 81 درجة مئوية في هيكل مغلق. هذا في الواقع يزيد بمقدار 11 درجة عن التسريب السابق، ولكن هناك فرق مهم، تم إجراء الاختبارات الجديدة في هيكل ATX عادي، بينما كان الأول عبارة عن مقعد اختبار مفتوح.

أظهر كلا الاختبارين نفس التردد لجميع النواة 3990 ميجاهرتز. سجلت وحدة المعالجة المركزية 1693 نقطة في Cinebench R20 أحادية النواة و 12137 في الاختبار متعدد النواة.

 

تستعد شركة إنتل الآن للإعلان عن وحدات المعالجة المركزية لسطح المكتب 65 واط Alder Lake-S في المؤتمر الصحفي CES 2022 في غضون يومين فقط. سيصاحب إطلاق معالجات سطح المكتب الجديدة تقديم سلسلة اللوحات الأم H670 B660 و H610.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.